emad munshi

عماد منشي

مستشار تطوير الأعمال وخبير إدارة الثروات

يشغل منصب المؤسس و الرئيس التنفيذي لعدة شركات

عن مستشار الأعمال عماد منشي

رحلته في الإستثمار

بدء حياته العملية في عالم المال و الأعمال في عام 2000م و هو بعمر 17 عاماً حيث عمل في شركة والده لأكثر من 15 عاماً بدء كبائع في محل ثم تقلد عدة مناصب حتى أصبح نائب المدير العام للشركة و أسهم في تطور الشركة حتى وصلت مبيعاتها أكثر من 30 مليون ريال سنوياً

تعلم الأعمال التجارية و فهم تفاصيلها عملياً عن طريق  ملازمة والده و العديد من التجار في أسواق قلب جدة بحي البلد و التي كانت أهم أسواق الجملة في المملكة العربية السعودية و منها يتم تصدير لمختلف مناطق المملكة و خارجها  و قد تعلم منهم الكثير من المهارات التجارية مثل البيع و الشراء و الاستيراد و التفاوض و الادخار و الاستثمار و قد سافر إلى العديد من الدول لغرض التجارة و كسب الخبرة التجارية و استيراد البضائع مثل الصين، الهند ، ماليزيا و تركيا.

0 +
سنة خبرة
0 +
مشاريع و شركات

الخدمات

الجلسات الإستشارية

 قدم أكثر من الف جلسة استشارية مجانية و مدفوعة و ألاف الاستشارات القصيرة في منصات التواصل الاجتماعي لمختلف فئات المجتمع من طلاب و موظفين و ريادي أعمال و مدراء و قياديين في القطاعين الحكومي و الخاص. 

ركيزة التطور

المعرفة

المعرفة هي توأم الخبرة فقد حصل المستشار عماد منشي على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الملك عبد العزيز . أدى هذا إلى اشتعال رغبته في تأسيس مشاريعه الخاصة . وفعلا أنشأ وأدار عدة مشاريع تجارية على مدار خمسة عشر عاما ، تجاوزت إجمالي المبيعات السنوية فيها على 70 مليون ريال . وحرص بعد ذلك على تطوير نفسه أكثر من خلال الإلتحاق بالعديد من الدورات التدريبة والتطويرية . 

website_social media followers (1)
0 +
مشاهدة على اليوتيوب
website_social media followers (2)
0 +
جلسة إستشارية
website_social media followers
0 +
متابع على منصات التواصل
website_social media followers (3)
0 +
إستشارات قصيرة في منصات التواصل

تابعنا على

منصات التواصل

من قلب المجتمع

أراء العملاء

لمعرفة هي توأم الخبرة فقد حصل المستشار عماد منشي علىا درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الملك عبد العزيز . أدى هذا إلى اشتعال رغبته في تأسيس مشاريعه الخاصة .

عميل استشارة

    تواصل معنا

    نسعد بخدمتك

    لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.